mercredi 26 juin 2013

حدف جميع أصدقاء الفيسبوك بطريقة سهلة (تحديث 2013)

قبل مدة كنت قد طرحت موضوع حول حدف عدة اصدقاء من الفيسبوك دفعة واحدة ، لكن للاسف السكريبت الموظف في ذلك الموضوع لم يعد يعمل ، مما جعلني ابحث عن تحديث جديد يمكن معه حل مشكلة حذف عدة اصدقاء من الفيسبوك دفعة واحدة . طبعا كما يعلم الجميع ان حسابات فيسبوك لاتوجد بها اداة لحدف جميع الاصدقاء دفعة واحدة من إختيارك ، وان تعمل على حدف كل صديق على حدى هو امر متعب جدا خصوصا إذا كانت لائحة اصدقاء الفيسبوك في حسابك تتعدى آلاف الاصدقاء . 
حدف جميع الإصدقاء من الفيسبوك دفعة واحدة
















من اجل حدف عدة اصدقاء دفعة واحدة فنحن سنكون اولا بحاجة إلى متصفح فايرفوكس (يمكنك تحميله من  هنا Firefox إذا كنت تستعمل متصفح آخر  ) تم في خطوة ثانية سنحتاج إلى إضافة greasemonkey لمتصفح فايرفوكس  ، بعد تتبيثها وإعادة تشغيل المتصفح قم بتحميل هذا السكربت Grease Monkey Plugin والذي سيساعدنا في حدف جميع الاصدقاء عن طريق النقر على  install اعلى اقصى اليمين .

 Grease Monkey Plugin


 بعد تتبيثه توجه إلى حسابك في الفيسبوك تم انقر على أصدقاء وستلاحظ ان كل صديق سيضهر امامه مربع صغير يمكنك التعليم على جميع الاصدقاء الذين ترغب في حدفهم من حسابك تم تنقر على Delete Slected في الاعلى كما هو مبين في الصورة  اعلاه ، غير ذلك إذا كنت ترغب في حدف جميع الاصدقاء دون إختيار فيمكنك النقر على Delete All.

وهكذا تكون قد انهيت المهمة بنجاح .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire