mardi 6 août 2013

كيف نصبت علي شركة madcents.ma في 5400 درهم مغربي

وللاسف لاول  مرة في حياتي ينصب علي على الانترنت ، لكن ماكنت لاكون ضحية سهلة لولا صديق دسني مع هذه الشركة لاكتشف بعد ازيد من 3 اشهر انها فقط شركة نصابة نصبت علي في مبلغ 5400 درهم مغربي تعد مستحقاتي من احد المواقع التي امتلكها . 


بداية القصة ، في يوم من الايام كنت اتحدث مع صديق لي على الفيسبوك يمتلك عدة مواقع معروفة على الساحة الإفتراضية المغربية من بينها موقع إخباري معروف وكذلك صفحات كبرى مغربية ومترمس في مجال الانترنت ، بإستخدام شركة تدعى madcents.ma من اجل زيادة ارباحي من مواقعي ، فلم اتردد في إستخدامها. ليس لثقتي بالشركة وإنما تقتي بالصديق الذي إقترحها علي ، وبعد مرور اكثر من شهر على موعد إستحقاق ارباحي التي كانت 5400 درهم ، اكتشف ان الشركة لم تراسلني بالارباح ، لاستفسر عن السبب حيث كان الرد هو ان الشركة عندها بعض المشاكل في نظام الدفع للناشرين ،وكنت متافهم بشكل كبير فصبرت شهر آخر تم راسلت الشركة عبر إيميلها وكان الرد اننا نعاني مشاكل في نظام الدفع ، وتفهمت الموضوع مرة اخرى  وصبرت شهر آخر لاجد نفسي انه قد مر اكثر من 3 شهور دون دفع مستحقاتي ، بل وعند إستفسار الشركة لم اعد اتوصل باي رد لاكتشف انني كنت ضحية عملية نصب .
وهذه هي القصة كاملة مع هذه الشركة المغربية النصابة ، رويتها لكم من اجل جبر الضرر وعدم إستخدماها من طرف اي ناشر حتى لاينتهي بك المطاف في صرف مجهود كبير وتصدم في آخر الشهر بان مجهودك وعرقك اكله بعض عديمي الضمير .


 كما اطلب من الجميع مشاركة هذا الموضوع على اكبر نطاق ممكن لفضح هذه الشركة النصابة

توصلت الان بصورة لاحد الاخوان تم النصب عليه في 7900 درهم

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire